أحذية أبدعها مصممون عالميون .. لا تقاوميها حتى وإن أثقلت رجلك

أحذية أبدعها مصممون عالميون .. لا تقاوميها حتى وإن أثقلت رجلك

    عندما فكر بعض المصممين العالمين في صناعة أنواع جديدة ومثيرة من الأحذية فقد راعي هؤلاء المصممون أن تقوم هذه الأشكال الجديدة بجذب واسترعاء الانتباه لتتراوح ما بين الجنسية إلي البسيطة والمثيرة.
    لذا يمكن وصفها بذات المناظر الجميلة التي تستحق المشاهدة وقد لا تناسبك من حيث الأسلوب أو لا تتحملها ميزانيتك ولكنك لا تستطيعين مطلقا أن تقاومي التحديق فيها والذهول من روعتها الفائقة التي لا يمكن أن تقاوم مطلقا من قبل الكثيرات منا خاصة اللاتي يلهثن وراء الموضة والأناقة وكل ما هو جديد ومثير في عالم الموضة.
    1- المثيرة والجذابة
    تصميم: Giusseppe Zanotti 
    الحذاء: هذه الأحذية المصنوعة من الجلد الخالص مقسمة من جزء أحمر مثير إلي بقية باللون الأسود المبالغ فيه وسعره 825 دولار.
    2- عودة الشكل المرقع
    تصميم: Giuseppe Zanotti
    الحذاء: مصنوع من الساتان الأسود ،طول الكعب 4.5 بوصة مع بعض قطع الكريستال لهذا الشكل Swarovski-Embellished Cut-Outs الذي يحتوي علي بعض الفتحات الخارجية لكن الشهرة الحقيقية التي اكتسبها الحذاء كانت من خلال حوافه الخشنة بسعر 1.150 دولار.

    3- البقرة المقدسة
    تصميم:
    Old Gringo
    الحذاء: هل تريدين أن تري الأسلوب الغربي من خلال هذه الأحذية Star Cow Boots؟ بالطبع إذا شاهدتيها لن تصدقي ثمن أحذية رعاة البقر هذه (السعر 1350 دولار).

    4- الحذاء ذو الـ28 فتحة
    صناعة: Givenchy
    الحذاء: هل لديك بعض من الوقت (بالإضافة إلي بعض المال) في متناول يديك؟
    هذه الأحذية المفتوحة عند أصابع القدم لها أيضا 28 فتحة أخري تكسبها الجمال والأناقة وحيث أن كعبها بالفعل ثميك ومستقر فان هذه الأحذية ذات الطول "أربعة ونصف بوصة" لا يمكنك أن تلبسيها وتمشي بها في الأيام الباردة الممطرة.

    5- الكاحل الخانق
    تصميم: Marc Jacobs
    الحذاء: من خلال أربطته الضيقة جدا فإن هذه الأحذية التي قام بتصميمها المصمم العالمي مارك جاكوبس Marc Jacobs  ستضيق الخناق علي كاحل قدمك (ومحفظتك أيضا) باسم الموضة، وإذا كانت المعاناة غير كافية فان طول الحذاء (أربع بوصات) سيقوم باللازم، والسعر 304 دولار.

    6- أحذية Bungee
    تصميم: Roberto Cavalli
    الحذاء: إنه لا يشبه مطلقا أحبال البونجي التي توجد خارج سيارتك أو تلك التي تتسلق بها لجبال، لذلك حينما ننظر بأعيننا إلي هذه الأحذية الساخنة جدا، طولها خمس بوصات وذات الكعب الطويل فإنه لا يمتلكنا إلا الذهول، والسعر 615 دولار.
    7- مليئة بالفن أينما ذهبت
    تصميم: Ed Hardy
    الحذاء: إذا ما أردت أن تمتلك قطعة فنية – فسيمكنك ذلك من خلال الحذاء Ed Hardy’s Waterproof Rain Boot والذي يشبه جلد النمر والسعر 69.95 دولار.

    8- الأسلوب المزركش
    تصميم: L.A.M.B
    الحذاء: للحذاء L.A.M.B لمسة جمالية فريدة في أسلوب تصميمه سواء عند أصبع القدم أو الجزء العلوي منه والسعر 403 دولار.

    9- حكاية الألوان الكثيرة
    تصميم:
    DSquared2
    الحذاء: لا نعرف لماذا اتخذ الحذاء Run Ankle Boot ذو الألوان الأربعة كلمة "run" التي يحملها اسمه إلا أنه في كل الأحوال ذو مظهر جذاب بالفعل علي الرغم من أن سعره 436.18 دولار.

    إرسال تعليق