بالصور.. موضة 2010 لمزيد من الأناقة

بالصور.. موضة 2010 لمزيد من الأناقة
    "هذا العام لن يختلف كثيرا عن 2009 فى خطوط الموضة"، هذا ما أكدته مصممة الأزياء ميادة قطامش ، مشيرة إلى أنه سيتم إضافة إطلالة جديدة بالنسبة للألوان والموديلات للمحجبات وغير المحجبات، موضحة أن الموديلات التى بالصور لا تقتصر فقط على المحجبات، ولكن كثيرا من الفتيات يرحبن بارتدائها.
    أضافت قطامش أن موضة هذا الشتاء "الفساتين القصيرة" مع البنطلون أو الكولون لغير المحجبات، والفساتين التى على شكل "بومبيه" أو"درابيه" أيضاً من عند الخصر، و"الشميزات" بالأكمام "البومبيه" المنفوشة أو الكرانيش، والجواكت أيضا تعدد موديلاتها فمنها القصير والطويل بكولة عريضة أو "بومبيه"، حيث يتميز هذا العام بالملابس الواسعة للشعور بمزيد من الراحة والحرية.
    وأوضحت أن الصوف "الموهير" هو الذى تكتمل معه أناقتك فى شتاء هذا العام بمختلف أنواعه، حيث يدخل به قماش "الليكرا"، وأيضا صوف الـ"مارسليزيه" الناعم، وصوف الكشمير بالنسبة للجواكت.

    وأكدت قطامش أن ألوان الشتاء المعتادة "كالأسود والبنى والرمادى" لم تعد هى الأساسية مثل كل شتاء، بل يدخل معها بعض الألوان الأخرى الجديدة التى يعتبرها البعض مناسبة للصيف أو الربيع فقط كالأبيض والموف ودرجات الفوشيه والنبيتى، فيظهر الأبيض مع الرمادى مع الموف بكل درجات الألوان.
    كما أضافت للمحجبات أن الإيشارب الساتان المربع هو الأكثر أناقة هذا العام مع إرتداء "الهاى كول" معه، وقالت إن العديد من الفتيات محجبات أو غير محجبات يجدن صعوبة فى انتقاء ملابسهن وتنسيقها على بعضها مما يجعلها فى حيرة دائمة، لكن هذا الشتاء ملىء بالألوان وتستطيع أى فتاة عن طريق حدسها الخاص أن تنتقى ما يناسبها وتضيف شكل جديدا لملابسها.








































    إرسال تعليق