نصائح للمساج الخاص بالتخلص من السليوليت

نصائح للمساج الخاص بالتخلص من السليوليت
    هل جربت كل الطرق المعروفة للتخلص من "السليوليت"، ومع هذا مازالت موجوة؟ هل وجدت أن مشروع فقدان الوزن أسهل، وأبسط بكثير من التخلص من "السليوليت"؟ هل تعلمين أن "السليوليت" هو عبارة عن سموم عالقة تحت الجلد؛ لذا فليس من السهل التخلص منها بطرق بسيطة. هل جربت المساج الخاص ب"السليوليت"؟ يمكنك القيام به في المنزل دون الحاجة إلى إهدار وقتك، ومالك في صالونات التجميل.

    إليك أهم النصائح التي تهمك أثناء القيام بالمساج الخاص بالسليوليت في المنزل:

    • يعتبر المساج من أقدم الطرق المتبعة للتخلص من "السليوليت"، كما تعمل على إذابة الدهون، وتحسين الدورة الدموية.يعمل الضغط على المناطق المصابة ب"السليوليت" على توزيع الأكسجين في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الجلد.

    • خصصي 5 دقائق من وقتك يوميا لعمل مساج لجسمك، وإذا كنت مشغولة جدا، حاولي القيام بها على الأقل مرتين في الأسبوع.

    • احرصي على أن يكون جسمك رطبا قبل البدء بجلسات المساج. استخدمي الزيوت العطرية، أو أي نوع من "اللوشن" المغذي؛ لتسهيل عملية التدليك. استخدمي زيت اللافندر، الزنجبيل، أو النعناع الفلفي، حيث تعتبر جميع هذهه الأنواع الأفضل كمضادات للسليوليت.

    • اختبري تأثير هذه الزيوت على جلدك قبل المواظبة على استعمالها. تعمل بعض أنواع هذه الزيوت على رفع درة حرارة الجسم؛ الأمر الذي يساعد في تخليص الجسم من السموم، والوزن الزائد.

    • استخدمي السبابة والإبهام في عمل المساج الخاص ب"السليوليت"، ثم استخدمي التمسيد، والتمليس كمرحلتين اساسيتين في عمل التدليك؛ حيث يعملان على تخليص الجسم من السوائل، والعوامل الضارة.

    • استخدمي رؤوس أصابعك ببطء، ولطف عند القيام بعمل التمسيد، وفي مرحلة التمليس، استخدمي راحة اليد بدلا من الأصابع. واحرصي على أن يبدأ التدليك بعملية التمسيد.

    • عند القيام بعملية التمليس، اضغطي بشكل أقوى، وأعمق على جيوب السموم الموجودة أسفل الجلد. لست بحاجة للقبض على الجلد، ل ما عليك فعله هو تمليس السطح فقط. كرري هذه الخطوة أكثر من مرة للحصول على أفضل النتائج.

    • "بدلي بين هذان الأسلوبين اثناء القياك بجلسة التدليك. وللاستفادة من التدليك، لا تنسي ضرورة اتباع نظام غذائي يومي متوازن يتضمن الخضراوات، والفواكه، وشرب الكثير من الماء. تذكري أن الماء، والغذاء السليم هم من أرخص، وأكثر الطرق الطبيعية في التخلص من "السليوليت".

    إرسال تعليق