روائح الصيف .. ابتكارات جديدة .. من زهور الفاكهة

روائح الصيف .. ابتكارات جديدة .. من زهور الفاكهة
    هي نوعية جديدة من زهور الفواكه تم اختيارها بعناء لكي تكون من أفضل وأذكي روائح الصيف وهذا العطر يطلق عليه DKNY Women’s Summer بسعر 28 دولار وحجم العبوة 100 ملليمتر ، مصنوعة من الياسمين المضاف إليه زهور المانجو في عبوة زهرية اللون وذلك لإعطاء رائحة صيفية جذابة. ، احصلي عليها من خلال Amazon.co.uk.

    والآن يمكنك الاهتمام والعناية بمظهرك وتحسين رائحتك وأنت متواجدة في محيط عملك مع الآخرين من خلال اقتناء Nina Ricci Le Paradis de Nina بـ35 دولار في عبوة تحتوي علي 50 مل بروائح زهور البرتقال والتفاحة والفانيليا فاحصلي عليها أيضا من Amazon.co.uk .







     
    أهلا بالصيف ومرحبا بهذا الفصل دوما مع Creed Acqua Fiorentina التي يصل سعرها إلي 133 دولار في عبوة تحتوي علي 75 مل من روائح الليمون المصنوعة بنكهة مستوحاة من عصر النهضة الإيطالية فاحصلي عليها من  Amazon.co.uk.

    من تلك التي لا تحب وتعشق Viktor&Rolf Flowerbomb La Vie En Rose في الأنيقة ذات الشكل البسيط وسعرها المعقول 54 دولار وتحتوي علي 50ملليمتر  من زهور التوت وخليط من أجود زهور الفواكه الأخرى لدي  Idealo.co.uk فهلما لشرائها .

    من المعروف أن المصمم العالمي مارك جاكوب من أفضل مصممي العالم ليس في تصميم وإبداع ما هو أنيق وفتان في الأزياء فقط بل تخطي ذلك كله لكي يقدم لك هذا المبدع Marc Jacobs Pomegranate بسعر قدره 44.50 دولار فقط في عبوة تحتوي علي 300 ملليمتر  من زهور الليمون  واليوسفي وبعض الزهور الأخرى وهي متوفرة لدي Theperfumeshop.com.

    ا أجازة جميلة في الصيف دون CKIN2U Heat for Her هذه العبوات الجذابة بسعر 29 دولار في عبوات حجم الواحدة منها 100 ملليمتر  من زهور المشمش الغنية بالمواد الطبيعية التي تحافظ علي بشرتك طوال الوقت فاقتنيها علي الفور من Amazon.co.uk ولا تدعي الوقت يفوتك فنحن دوما حريصون علي الاهتمام بجمالك فلا تفوتي ، سيدتي هذه الفرصة وخذي بالنصيحة.

    تسيطر النكهات الإيطالية خاصة تلك المستوحاة من روما علي جميع أنواع العطور المعروفة بأنها تنال إعجاب ذوي الذوق الرفيع لذا نقدم لك هذا الصيف Annick Goutal Ninfeo Mio بسعر 51 دولار في عبوة تحتوي علي 50 ملليتر من العطور المصنوعة من خلطات غاية في الدقة من  زهور الليمون والبرتقال المر فتمتعي برائحة جذابة ...خلابة...منعشة وذكية، متوفرة لدي Amazon.co.uk. 
       


    إرسال تعليق