تغذيتك لجمالك يوم زفافك

تغذيتك لجمالك يوم زفافك
    ما يسري على كل الأشخاص، يسري بدرجة أكبر على العرائس قُبيل يوم الزفاف: فالتغذية الصحية تحسن مظهر الجلد وتمنح البشرة طلة مشرقة وتضفي على الشعر بريقاً ولمعاناً. لذا تنصح خبيرة التجميل هدى قطان العرائس قبل ليلة العمر بتجنب المواد الغذائية المعالجة صناعياً مع مراعاة أن تتضمن قائمة الطعام الخضروات والفواكه بكثرة.
    وشاركت الخبيرة مؤخراً في معرض العروس بدبي وقدمت للنساء المقبلات على الزواج نصائح حول الماكياج المناسب لليلة الزفاف. وكي يبدو الماكياج رائعاً، يجب بالطبع أن تكون طبقة الأساس مناسبة أيضاً.ورغم أن العرائس يمكنهن أن يستلهمن أحدث اتجاهات الماكياج من منصات العرض دون قلق، إلا أن ماكياج ليلة الزفاف ينبغي أن يكون كلاسيكياً وغير مرتبط بزمن قدر المستطاع. وأشارت قطان إلى أن الألوان الصارخة مسموح بها أيضاً، وتقول :"العيون الأرجوانية تحظى في الوقت الحالي بإقبال كبير، كما يمكن للعروس أن تختار ماكياجاً رقيقاً للعيون مع تزيين الشفاه باللون الأحمر أو اللون المرجاني".
    وتلفت قطان إلى أنه صحيح أن الرموش الزائفة تعتبر كما لو كانت مصنوعة خصيصاً للعرائس، إلا أنه بشكل أساسي لا يجوز ارتداؤها باستمرار، وإنما في المناسبات الخاصة فقط. وتحذر خبيرة التجميل قائلة :"في حال الاستعمال الدائم يمكنها أن تلحق الضرر بالرموش الطبيعية".وتحذر قطان أيضاً العرائس من إهمال حواجبهن بأي حال من الأحوال، معللة ذلك بأن الحواجب لا تشكل إطاراً للوجه فحسب، بل تعمل أيضاً على إحداث توازن، وتقول :"الحواجب النحيفة تجعل الوجه المستدير أكثر استدارة". أما الحواجب السميكة فتصرف النظر عن قسمات الوجه الكبيرة والملفتة للنظر بالفعل. وعن أهمية الشكل الصحيح للحواجب تقول خبيرة التجميل :"شكل الحواجب الصحيح يمكنه أن يغير مظهر الشخص بكل ما تحمله الكلمة من معان"

    إرسال تعليق