9 أسباب للحصول على Internet Explorer 9

9 أسباب للحصول على Internet Explorer 9

    1

    فهو أسرع وأشمل — من خلال تسريع أداء النص والفيديو والرسومات مسرعة الأجهزة، وتعمل على تسريع أداء مواقع ويب بحيث تصبح كالبرامج المثبتة على الكمبيوتر.
    2
    التصميم الانسيابي المبسَّط — يمنحك عناصر التحكم الأساسية التي تحتاج إليها، ويجعل التركيز ينصب على مواقع ويب.
    3
    وصول بنقرة واحدة إلى المواقع المفضلة — مع المواقع المثبتة، يمكنك الانتقال إلى المواقع المفضلة مباشرةً من شريط مهام Windows، دون الحاجة إلى فتح المستعرض أولاً.
    4
    البحث المدمج وشريط العناوين — وهو مكان واحد للتنقل إلى موقع ويب أو بدء عملية بحث.
    5
    صفحة علامة التبويب الجديدة ذات التصميم الجديد — أصبح لديك الآن وصول سريع إلى المواقع التي تزورها بشكل أكثر تكرارًا، كما يمكنك أيضًا إعادة فتح علامات التبويب المغلقة أو آخر جلسة استعراض، أو بدء جلسة استعراض InPrivate.
    6
    التكامل مع Windows 7 — باستخدام "المحاذاة إلى الشبكة"، و"المواقع المثبتة"، و"قوائم الانتقال السريع"، وعناصر تحكم المعاينة بالصور المصغرة، يوفر لك Internet Explorer 9 وWindows 7 أفضل تجربة ويب لـ Windows.
    7
    الإدارة المحسنة للوظائف الإضافية — يخبرك "مرشد الوظائف الإضافية" عما إذا كانت هناك وظيفة إضافية تعمل على إبطاء أداء المستعرض الخاص بك، كما يسمح لك بتعطيلها أو إزالتها؛ مما يساعدك على ضمان بقاء أداء المستعرض سريعًا على الدوام.
    8
    يساعدك على التحكم في خصوصيتك — تمكِّنك الحماية من التعقب من تقييد اتصال المستعرض بمواقع ويب معينة للمساعدة في الحفاظ على خصوصية معلوماتك.
    9
    الإبقاء على التنزيلات مرتبة — تحتفظ "إدارة التنزيلات" بقائمة قيد التشغيل من الملفات التي يتم تنزيلها من الإنترنت، وتُعلمك عند احتمال وجود أحد الملفات الضارة، كما تسمح لك بإيقاف تنزيل مؤقتًا وإعادة تشغيله.

    إرسال تعليق