LG تكشف عن أضخم شاشة تلفاز في العالم لطرحها عام 2012

LG  تكشف عن أضخم شاشة تلفاز في العالم لطرحها عام 2012
    كشفت شركة “إل جي إليكترونيكس” عن أضخم شاشة تلفاز في العالم التي تستعد لطرحها بمعرض “الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2012″ .

    وذكرت تقارير اعلامية أن” هذه الشاشة تتميز بأنها تجمع بين الشاشة الذكية “Smart TV”، وتقنية “3D” معا داخل شاشة سينمائية ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وبتصميم نحيف “3D UD TV”، ويبلغ قياسها 84 بوصة وتتسم بدرجة وضوح فائقة الدقة وعالية الوضوح تبلغ (3840 x 2160) بيكسل من فئة “4K”-”رباعي الوضوح العالي”.
    وتتميز الشاشة الجديدة من “LG” أنها أربعة أضعاف دقة تقنية “HD” ذو 1080 بيكسل، إضافةً إلى تقنية “OLED” ودعم تقنية ثلاثية الأبعاد مثل سينما “D3″، وتأتي الشاشة مع نظارة “D3″.
    وستقوم العديد من الشركات الضخمة في مجال التكنولوجيا بطرح أحدث منجاتها لعام 2012 في معرض “الإلكترونيات الاستهلاكية 2012″ القادم، والذي تنطلق فعالياته في العاشر من كانون الثاني المقبل بمعرض المؤتمرات بمدينة “لاس فيغاس” الأمريكية.
    يشار إلى أن “ال جي” هي شركة متعددة الجنسيات من كوريا الجنوبية، حيث تعتبر ثالث أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، ورائدة السوق العالمي بأكثر من 60 منتج بما في ذلك أشباه الموصلات مثل ذاكرات الوصول العشوائية الديناميكية DRAM والذاكرة الوميضية ذاكرة الفلاشFlash Memory، بالإضافة الى أجهزة العرض الرقمية مثل أجهزة تلفاز LCD والبلازما وغيرها.

    إرسال تعليق