خدع بسيطة للحصول على احمر شفاه ثابت في العيد

خدع بسيطة للحصول على احمر شفاه ثابت في العيد
    1- تقشير الشفاه
    احرصي على تقشير شفتيك للتخلص من آثار الجلد الميت والتشققات التي تفسد مظهر أحمر الشفاه. قومي بفركها باستخدام السكر مع زيت الزيتون أو باستخدام فرشاة أسنان ناعمة لتحصلي على شفاه ناعمة وحمرة جذابة.
    2- البودرة السائبة
    يمكنكِ الاستعانة كذلك بالبودرة السائبة، والتي تساعد على تثبيت أحمر الشفاه لفترات أطول مع الحفاظ على لون رائع وجذاب.
    3- التركيبات الدائمة من أحمر الشفاه
    تقدم العديد من الماركات العالمية الشهيرة تركيبات أحمر الشفاه المكثفة والتي تدوم لفترات طويلة تصل إلى 24 ساعة. تحتوي تلك الأنواع على نسبة من السيليكون، والذي يعمل كطبقة حماية من العوامل الخارجية، ولا تتفاعل مع أي من الزيوت الموجودة في الطعام أو التي تفرزها البشرة.
    4- أقلام الشفاه
    استخدام أقلام الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه يساعد على تكثيف اللون وزيادة ثباته. ابدأي أولًا من منتصف الشفاه السفلية، وقومي بملأها بالكامل حتى الحواف. كرري نفس الخطوات مع الشفاه العلوية.
    5- كريم الأساس
    إن لم يتوافر لديكِ برايمر الشفاه، استعيني بكريم الأساس للحصول على نتائج أفضل. حيث يعمل كريم الأساس على خلق أساس ناعم يسهل عملية تطبيق أحمر الشفاه. فقط قومي بتوزيع طبقة رقيقة من كريم الأساس على شفتيك، مع الضغط بمنديل ورقي للتخلص من أي بقايا. تلك الخدعة من أهم الخطوات التي تمنحك شفاه رائعة، خاصةً مع الألوان المكثفة والزاهية.
    6- برايمر الشفاه
    نعلم جميعَا أهمية استخدام البرايمر خلال المكياج، لكن هل تعلمين مدى أهمية برايمر الشفاه؟ برايمر الشفاه من أحدث الابتكارات التي غزت عالم المكياج مؤخرًا، فيساعد على حماية أحمر الشفاه وثباته حتى ساعات طويلة. لذلك، فإن كنتِ تعانين من أي من مشكلات أحمر الشفاه، جربي تطبيق البرايمر أولًا.
    7- استخدمي بلسم الشفاه
    اختاري أي من أنواع بلسم الشفاه المرطب مع معامل وقاية مناسب من أشعة الشمس SPF، واستخدميه يوميًا قبل الذهاب إلى النوم. لكن تأكدي من عدم تطبيق أحمر الشفاه بعد المرطب، فيتسبب ذلك في تلاشي أحمر الشفاه سريعًا.
    8- لحفاظ على شفاه صحية
    لا تمتلك شفتيك أي غدد دهنية لإفراز الزيوت المرطبة كي تعمل كحاجز خارجي للحماية ضد أشعة الشمس وآثار الهواء الجاف. لذلك، وكما نعلم، فلا يلتصق أحمر الشفاه طويلًا مع الشفاه الجافة أو المتشققة. لذا، ابدأي أولًا في العناية بشفتيك جيدًا تمامًا كبشرة الوجه وباقي أجزاء الجسم.

    إرسال تعليق